Loading...

  • Oct, 01 2022

مستر كوري الصغير كيف استطاع تأسيس شركة مليونية وهو في العاشرة من عمره؟

مستر كوري الصغير كيف استطاع تأسيس شركة مليونية وهو في العاشرة من عمره؟

في السادسة من عمره ، كان لدى كوري نيفز خطة طموحة: بيع الشوكولاتة الساخنة في حي إنجليوود بولاية نيوجيرسي ، وتوفير ما يكفي من المال لشراء سيارة لأمه. يقول: "لقد سئمت ركوب الحافلة". "وأردت مساعدة أمي."

باع نيفيس ملكة جمال Swiss Miss مقابل دولار واحد للكوب. عندما شعر بفرصة للحصول على المزيد من الحلويات ، بدأ في البحث عبر الإنترنت عن وصفة الكوكيز المثالية. بعد ثلاثة أشهر من الخبز مع والدته ، قضم نيفيس إلى ما اعتقد أنه كعكة الشوكولاتة المثالية. كانت الوصفة ناجحة. يقول نيفيس: "كان ذلك عندما علمنا أن لدينا نشاطًا تجاريًا - عندما بدأ الناس يأخذون الكوكيز على محمل الجد".

بدأ هو ووالدته في أخذ الكوكيز إلى السباقات والمهرجانات المحلية ، حيث كان نيفيس يجذب العملاء المحتملين بخطوط لا يمكن دحضها مثل "الحياة أقصر من أن تأكل كعكة!"

نمت الأعمال (والصحافة المحلية) باستمرار ، وفي عام 2015 ، تمت دعوة Nieves للظهور في The Ellen DeGeneres Show - وكان الرد ساحقًا. جاءت المزيد من الطلبات أكثر من نيفيس ويمكن لأمه أن تلبيها. يقول: "لقد تسبب في مشكلة كبيرة تتعلق بالعرض والطلب". للتوسع ، سعوا وراء الاستثمار الخارجي وضربوا الذهب التلفزيوني مرة أخرى: الظهور على قناة سي إن بي سي The Profit أكسب السيد Cory's Cookies مبلغًا نقديًا قدره 100000 دولار. تم إطلاق موقع للتجارة الإلكترونية ، وتم التعاقد مع "مساعدي كوري " ، وبدأ في الشحن عبر البلاد.

اليوم ، تقدم الشركة 14 نكهة ، ويعلق Nieves آمالًا كبيرة على التوسع - ومستقبله. يقول: "عندما أتقدم في السن وأكمل دراستي الجامعية ، أريد أن أترك الكوكيز الخاصة بالسيد كوري لبعض الوقت". "سأبدأ من مكان ما في الأسفل وأعمل طريقي للأعلى." لقد فعل ذلك مرة واحدة - لا يوجد سبب لعدم تمكنه من فعل ذلك مرة أخرى.