Loading...

  • Oct, 01 2022

10 أفكار تجارية عظيمة ستكسبك المال بكل سهولة

10 أفكار تجارية عظيمة ستكسبك المال بكل سهولة

إذا كانت لديك حكة ريادة الأعمال - ولكنك تشعر بالإرهاق بشأن فكرة العمل التي يجب اتباعها - فقد تكون رؤية الخيارات المحتملة المعروضة أمامك هي قطعة اللغز المفقودة ، فأنت بحاجة إلى اتخاذ خطوتك التالية إلى الأمام. وفقًا لبحث حديث من مركز بيو للأبحاث ، كان انخفاض الأجور وعدم وجود فرص للتقدم الوظيفي من أهم أسباب ترك الموظفين للوظائف في عام 2021. يستكشف العديد من المهنيين خيارات وظيفية بديلة

إذا كنت أحدهم ، فربما تكون قد أدركت أنه ، لتمكين الحرية والمرونة التي تحتاجها في حياتك المهنية ، فإن أفضل خطوتك التالية هي الاستثمار في بدء عمل تجاري لنفسك.  

# 1: أنشئ دورة تدريبية عبر الإنترنت    

كان التعلم الإلكتروني صناعة بقيمة 250 مليار دولار في عام 2020 وهو الآن     لتصبح صناعة تبلغ قيمتها 1 تريليون دولار بحلول عام 2027. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر وشيء لتقوله يمكن أن يساعد الناس ، فإن الدورات التدريبية عبر الإنترنت لها تكاليف بدء تشغيل منخفضة وهوامش ربح عالية عندما تضغط على رأسك.    

لجعل دورة تدريبية عبر الإنترنت سريعة ، تحتاج إلى جمهور من الأشخاص الذين يرغبون في شرائها ، ويمكن أن يستغرق بناء الجماهير سنوات. أسواق الدورات التدريبية عبر الإنترنت مثلسكيل شيريمكن أن تكون طريقة رائعة للتغلب على لغز "لا جمهور حتى الآن". وفقًا لرئيس قسم التسويق في Skillshare Liana M.    

وتقول: "إن أفضل طريقة للنجاح كمدرس في برنامج Skillshare هي إنشاء محتوى جذاب سهل الهضم وقائم على المشاريع وشخصي". "تشتمل معظم فصولنا الدراسية على ساعة أو نحو ذلك من محتوى الفيديو المسجل مسبقًا مقسمًا إلى سلسلة من مقاطع الفيديو القصيرة التي تتراوح مدتها من 2 إلى 5 دقائق. بدلاً من تدريس مجموعة مهارات واسعة وشاملة ، تركز أنجح الفصول الدراسية على مفهوم أو مهارة واحدة محددة ".    

يقول Guzmán: "بمجرد إنشاء المحتوى الخاص بك وتحميله ، يمكنك الاستمرار في جني دخل سلبي بدون عمل إضافي". "وجدنا أن معظم المعلمين يحبون المجتمع على منصتنا ويتفاعلون مع الطلاب بعد فترة طويلة من نشر الفصل. بصفتك مدرسًا ، تحصل على أموال من مجموعة عائدات بناءً على عدد الدقائق التي يشاهد فيها الأعضاء فصلك - ومع زيادة عدد الفصول التي ينشرها المعلم ، تزداد أيضًا فرصة الأعضاء لمشاهدة المحتوى الخاص بك ، مما يحفز المعلمين على الاستمرار في بناء تواجدك في Skillshare وأن تصبح منشئ محتوى ناجحًا عبر الإنترنت ".    

يلاحظ Guzmán أن الدخل المتبقي الناتج حتى من فصل أو ورشة عمل واحدة يمكن أن يكون كبيرًا.    

"يكسب كبار معلمينا على المنصة ما متوسطه 2000 دولار شهريًا ، مع قدرة بعض معلمينا على دفع الإيجار من خلال أرباح فصل واحد."    

# 2: تأجير أو تأجير الأصول الموجودة    

عندما ظهرت Airbnb على الساحة في عام 2008 ، ظهرت فكرة إغواء شخص غريبالصفحة الرئيسيةلقضاء عطلة نهاية الأسبوع شعرت بأنها غريبة وغريبة. بعد ما يقرب من 15 عامًا ، أصبح "الاقتصاد من الباطن" موجودًا الآن في كل مكان ، وتوجد مجموعة كاملة من الشركات الناشئة "Airbnb for X" التي تساعد الأشخاص على التحول إلىأصولفي فرص كسب المال. من بين خيارات "الاقتصاد المؤجر من الباطن" الأخيرة:    

  • RVnGO، منصة لتأجير عربة سكن متنقلة (أو حجز واحدة لرحلة برية قادمة)    
  • تورو، أكبر سوق لمشاركة السيارات في العالم    
  • فاصل، وهو سوق للجراجات وأماكن وقوف السيارات    
  • سويمبلي، منصة تأجير من الباطن لاستئجار حمام سباحة لشخص ما    

هل تجلس على متن يخت غير مستغل أو على متن طائرة خاصة؟ كلمني. تمزح - ولكن يمكنك استخدامهاالقاربأوجتليعلى التوالي للحصول على بعض الدخل المتبقي الإضافي المتدفق.    

# 3: العلامة البيضاء أحد منتجات الجمال أو العافية    

يمكن أن يكون تصنيع منتج للعناية بالصحة أو العناية بالبشرة من الصفر مهمة ضخمة ومكلفة. إذا كانت فكرتك الرائعة التالية تندرج ضمن هذه الفئة ، فهل نظرت في جميع لوائح إدارة الغذاء والدواء؟ تعد الجداول الزمنية متعددة السنوات غير معتادة بالنسبة للمنتجات الجديدة في هذه الصناعات.    

يمكن أن يكون وضع العلامات البيضاء على المنتج بمثابة حل وسط ذكي إذا كنت قد بدأت للتو.مختبرات JBK العافية، إحدى شركات Inc. 5000 ، تشير إلى أن وضع العلامات البيضاء هو مكمل رائع لأصحاب الصالونات أو المنتجعات الصحية ، ومصففي الشعر ، ومؤثري الجمال الذين يرغبون في تطبيق علامتهم التجارية الخاصة على التركيبات التي أثبتت جدواها.    

تقول الدكتورة جينيل كيم ، مؤسسة JBK Wellness Labs ورئيس الصياغة: "يوفر اختيار الصيغ عالية الجودة للعلامة البيضاء فرصة لجني الإيرادات المتزايدة في مبيعات التجزئة من خلال المنتجات التي تحقق هوامش ربح أعلى". "بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن إعادة شراء المنتجات التي تبيعها لعملائك على مواقع التجارة الإلكترونية ، مما يؤدي إلى زيادة الزيارات إلى موقعك."    

# 4: ابدأ العمل الحر    

أسواق العمل عبر الإنترنت مثل     حتى العمل     وفايفرساعدت الملايين من العاملين لحسابهم الخاص على زيادة دخلهم أو حتى كسب لقمة العيش من العمل عن بُعد. كما أطلقت LinkedIn مؤخرًا ملفسوق الخدمات     علامة أخرى على التحول الدراماتيكي في فرص العمل.    

هل بامكانك ان تكتب؟ هل أنت جيد مع وسائل التواصل الاجتماعي أو الفيديو أو البرمجة؟ اعرض مهاراتك عبر الإنترنت حيث يتطلع الأشخاص إلى التوظيف وقد تفاجأ بالنتائج. الاهتمام بالتفاصيل ولا يوجد مجال معين من الخبرة يعمل أيضًا ؛ هناك طلب كبير على عمل المساعد الافتراضي ، وسيخبرك عملاؤك بالضبط بما يريدون منك القيام به.    

العمل المستقل هو أيضًا حل وسط رائع إذا كنت ترغب في زيادة دخلك ، لكنك لست مستعدًا أو مهتمًا بترك وظيفتك من 9 إلى 5 حتى الآن. خلافا للاعتقاد الشائع ، كثيرمن رواد الأعمال الناجحين     اختبروا أولاً فكرتهم على أنها صخب جانبي وتحققوا من صحة عرض القيمة الخاص بهم قبل القيام بالقفزة.    

# 5: اقتحام الاقتصاد المبدع    

خصصت العديد من المنصات عبر الإنترنت مؤخرًا أموالًا لمنشئي المحتوى ، بما في ذلك فيسبوكوانستغرام، ويوتيوب. إذا كنت تحب إنشاء محتوى عبر الإنترنت ولديك ما تقوله ، فإن منصات التكنولوجيا الكبيرة تريد أن تدفع لك مقابل القيام بذلك بشكل جيد.    

تتطلب معظم المنصات قدرًا معينًا من الجذب أولاً قبل أن تتمكن من تحقيق الدخل. على موقع يوتيوب ، على سبيل المثال ،متطلبات برنامج الشريك     ينص على أن مالكي القنوات "يجب أن يكونوا في وضع جيد مع YouTube ، وأن يكون لديهم 4000 ساعة مشاهدة علنية صالحة في الأشهر الـ 12 الماضية ، وما لا يقل عن 1000 مشترك". تساعد هذه الحواجز في ضمان عدم ظهور حسابات جديدة ومحاولة التلاعب بالنظام منذ اليوم الأول.    

آدم إرهارت، وهو محلل إستراتيجي للتسويق يضم أكثر من 100000 مشترك موقع يوتيوب، يلاحظ أن الوقت الذي يستغرقه الوصول إلى هذه المعايير يختلف من صناعة إلى أخرى ومن منصة إلى أخرى. ومع ذلك ، فإن قطعة إنتاج المحتوى تحت سيطرتك تمامًا.    

"حيث يكون لديك خيار على نظام أساسي مثل YouTube هو مدى السرعة التي تريدها لإنتاج ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بك ،" كما يقول. "بالنسبة لعملية حسابية بسيطة ، لنفترض أنك بحاجة إلى نشر 30 مقطع فيديو على قناتك للوصول إلى عدد معين من المشتركين ومشاهدة الوقت المعياري. يمكنك التحكم في السرعة التي تريدها للوصول إلى هذا الحد ؛ قد يستغرق الأمر عامًا ، أو ستة أشهر ، أو حتى 30 يومًا إذا أردت أن تصاب بالجنون. "    

"تلك الدولارات القليلة الأولى محفزة وقوية بشكل لا يصدق لأنها تقدم دليلاً على أنك تفعل شيئًا صحيحًا."    

يلاحظ إرهارت أيضًا أن الخطأ الشائع الذي يرتكبه منشئو المحتوى الجدد هو أنهم يركزون كثيرًا على إنشاء محتوى يتعلق بأنفسهم ، بدلاً من التركيز على ما يريد الناس مشاهدته بالفعل.    

يقول: "إذا أجريت بحثك حول أنواع مقاطع الفيديو التي ينشئها أشخاص آخرون في مجال تخصصك ، فسوف تدخل في عملية التصوير بفكرة واضحة عن نوع الفيديو الذي تصنعه ولماذا". "يتخطى معظم منشئي المحتوى هذه الخطوة ، ولهذا السبب تتأثر مقاطع الفيديو الخاصة بهم عند نشرها."    

# 6: استضف برنامج جماعي    

هل تريد العمل مع مجتمع من العملاء أو العملاء دفعة واحدة؟ ضع في اعتبارك تقديم برنامج جماعي مباشر له بداية ونهاية مميزة.    

انتشرت برامج المجموعات الافتراضية منذ بداية الوباء ، حيث سرعان ما أصبحت نوادي الكتاب على الإنترنت والنوادي الاجتماعية وتحديات اللياقة البدنية نماذج أعمال قابلة للتطبيق. عند تسويق برنامج جماعي ، تحدث عن كيفية تمتع بيئة المجموعة بمزيد من الصداقة الحميمة (وغالبًا ما تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة) من العمل مع شخص واحد على حدة.    

نصيحة احترافية: إذا لم يتم الانتهاء من فكرة الدورة التدريبية عبر الإنترنت بالكامل بعد ، فاختبرها كبرنامج جماعي أو سلسلة ورش عمل مباشرة أولاً. يساعدك هذا على حل مكامن الخلل ومعرفة ما يريده العملاء ويحتاجونه بشكل مباشر وكيف ينفذون الأدوات والأفكار التي تقدمها لهم. كما أنه يحميك من بناء وإطلاق دورة تدريبية عبر الإنترنت لا يريدها أحد (وهو ما فعلته من قبل - صدقني ، إنها ليست ممتعة).    

# 7: كن تابعًا للعلامات التجارية المفضلة لديك    

إذا كان تصميم خدمتك أو برنامجك أو منتجك يبدو مخيفًا ، ففكر في الاستغناء عن عرض شخص آخر مثبت بدلاً من ذلك. يحصل التسويق بالعمولة على سمعة سيئة بسبب عمليات الاحتيال التسويقية متعددة المستويات والمخططات الهرمية ، لكن العديد من المنتجات والبرامج تعتمد أخلاقياً على روابط الإحالة كطريقة لبناء قاعدة عملائها.    

عند استكشاف نهج التسويق بالعمولة ، فكر في كيفية جعل جهودك الترويجية مختلفة. الجميع يبيع نفس المنتج في هذه الحالة ؛ افكر في طرق للتميز عن الآخرين.    

# 8: إطلاق رسالة إخبارية مدفوعة أو اشتراك    

يختار بعض المحترفين السير في طريق المنشئ وبدء اشتراكاتهم المدفوعة. إذا كان بإمكانك إنشاء محتوى سريعًا يكون ذا قيمة أو مثيرًا للآخرين ، فإن الاتصال بالإنترنت هو كل ما تحتاجه لإطلاق شركة الوسائط المتخصصة الخاصة بك. مما يمكّن منشئي المحتوى من البيع مباشرة إلى معجبيهم وأخذ جزء من المعاملات. يضج نموذج الأعمال في وادي السيليكون. في العام الماضي نشرت The Information ملف قاعدة بيانات ، مشيرًا إلى أن الشركات الناشئة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها قد جلبت عدة مليارات من الدولارات كتمويل في عام 2021.    

# 9: تقديم خدمات التوصيل للمنازل    

ترك العامان الماضيان الكثير منا يتأقلم مع البقاء في المنزل وتسليم البضائع إلى عتبة بابنا. بعد ذلك ، تم فتح عالم جديد تمامًا من خدمات التوصيل للمنازل.    

هل ترى حاجة في مجتمعك لبعض الأشخاص للحصول على سلع أو خدمات إلى منازلهم بشكل منتظم؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد تكون لديك بالفعل فكرة العمل المربحة التالية.    

السماء هي الحد هنا. أعيش في شقة بالطابق الخامس في لوس أنجلوس. يرفض كلبنا ركوب المصعد أو السلالم ، لذلك لدينا خدمة توصيل الأحمق التي تأتي وتنزلق العشب الطازج على شرفتنا كل أسبوعين. نعم ، هذا حقيقي - ويستحق كل بنس. هناك قول مأثور في علم نفس التسعير: "قسط التأمين الذي تتقاضاه هو القيمة التي تخلقها". لا تخف من الإبداع هنا.    

# 10: انخرط في التجارة الإلكترونية    

أصبحت التجارة الإلكترونية صناعة ذات شعبية كبيرة ، وأدوات مثل Shopifyووفاء من قبل أمازون     جعلت من السهل أكثر من أي وقت مضى طرح منتجك الخيالي في السوق في أسابيع أو شهور بدلاً من سنوات. في الواقع ، هناك طلب كبير على شركات التجارة الإلكترونية لدرجة أن شركات التجميع الممولة من المشاريع التى ظهرت على الساحة بهدف وحيد هو الحصول على عملك القائم على المنتج. يمنحك إنشاء منتج بنفسك أيضًا الفرصة لإنشاء هوية العلامة التجارية على طول الطريق.    

كلمة تحذيرية هنا: تعتمد التجارة الإلكترونية في بعض الأحيان بشكل كبير على سلاسل التوريد العالمية التي تعمل بسلاسة ، وكان العامان الماضيان بمثابة كابوس لوجستي. إذا اخترت هذا النهج ، فثقف نفسك بشأن احتياجات التصنيع والشحن التي ستكون شركتك مسؤولة عنها.    

يستغرق الأمر وقتًا لحل مكامن الخلل مع أي منتج مادي ، ولكن بمجرد الاتصال بجهود التسويق والشحن ، ستبدأ الإيرادات والأرباح في الظهور. وعندما تفكر في الأمر ، ينطبق الأمر نفسه على جميع الأمثلة المذكورة في الاعلى. ضع نفسك هناك وجرب شيئًا جديدًا هذا العام ؛ قد تجد نفسك في منصب الرئيس التنفيذي في وقت أقرب مما تعتقد.