Loading...

  • Oct, 01 2022

لماذا يعد إعداد البريد الإلكتروني للأعمال أسهل مما تعتقد

لماذا يعد إعداد البريد الإلكتروني للأعمال أسهل مما تعتقد

غالبًا ما يرتكب رواد الأعمال الشباب الخطأ الشائع المتمثل في استخدام عنوان بريد إلكتروني عام ليس له علاقة تذكر بأعمالهم. ولن يقطع عنوان مثل " name@gmail.com " شوطًا طويلاً في إقناع عملائك بأنك تأخذ نفسك على محمل الجد. نظرًا لأن إنشاء بريد إلكتروني للنشاط التجاري هو أحد أهم الخطوات التي يمكن لرائد الأعمال اتخاذها عندما يتعلق الأمر بالتسويق المباشر والنجاح طويل المدى ، فمن المفيد عرض صورة علامتك التج

هل أنت على استعداد لنقل موقع الويب الجديد الخاص بك إلى عملك على الهواء مباشرة؟ سترغب في إنشاء عنوان بريد إلكتروني مخصص أثناء تواجدك فيه. إن امتلاك عنوان بريد إلكتروني احترافي لنشاطك التجاري يثبت لعملائك أنك جاد في مشروعك.    

لحسن الحظ ، يعد إنشاء عنوان مخصص لعملك أمرًا سهلاً للغاية. ستغطي هذه المقالة بسرعة كيفية تسجيل اسم مخصص لمجال عملك وتوصيل عنوان بريدك الإلكتروني.    

ما هو عنوان البريد الإلكتروني المخصص؟    

بدلاً من استخدام مجال عام ، يتم ربط العنوان المخصص باسم مجال مخصص. يربط عنوان بريدك الإلكتروني بعلامتك التجارية ويجعلها تبرز.    

بدلاً من أن يبدو مثل المثال السابق " SomeName@gmail.com " ، قد يبدو عنوان البريد الإلكتروني المخصص شيئًا مثل "SomeName"  NameOf@YourBusiness.com. " إذا كنت ترسل رسائل بريد إلكتروني إلى عملائك أثناء     ساعات مثالية، فمن الأسهل جذب انتباههم إذا اتصلت بهم من عنوان مخصص بدلاً من عنوان عام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار الكلمات التي تظهر قبل وبعد "@" ، والذي لا يكون دائمًا خيارًا تحصل عليه إذا كنت تستخدم عنوان بريد إلكتروني عام.    

 

خطوات إعداد عنوان بريد إلكتروني مخصص    

الآن بعد أن حددنا ما هو عنوان البريد الإلكتروني المخصص ، دعنا نغطي الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لإعداد واحد لنفسك!    

1. شراء اسم المجال    

أولاً ، ستحتاج إلى الحصول على اسم نطاق لنفسك ، ويفضل شراء نطاق من المستوى الأعلى مثل .org أو .com أو .net. الحصول على اسم مجال أمر سهل ، ولديك طرق متعددة للقيام بذلك.    

خيارك الأول هو زيارة مسجل اسم المجال وشراء مجال مخصص     مباشرة من هناك.    

بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء حزمة استضافة ويب ، غالبًا ما تتضمن مجالًا ، دون أي تكلفة إضافية. على سبيل المثال ، يمكنك     شراء خطة سنوية     لاستضافة نطاقك. هناك العديد من الفوائد التي يمكنك الاستمتاع بها من شراء نطاق مع الاستضافة ، بما في ذلك:    

إدارة الخادم    

الوصول إلى معايير الأمان    

الوصول الكامل إلى الجذر واختيار نظام التشغيل    

يمكنك أيضًا التفكير في العمل مع خدمة إنشاء مواقع الويب ، والتي يتضمن الكثير منها تسجيلات مجال مجانية في حزم الخدمة الخاصة بهم.    

أو يمكنك اتخاذ خطوة للأمام والمضي قدمًا بامتداد     منصة بريد إلكتروني احترافية. بشكل عام ، تحتوي حلول البريد الإلكتروني الاحترافية على قيود أقل ومزيد من الميزات المضمنة في حزمها. يمنحك معظم المضيفين حق الوصول إلى اتصال تلقائي بين مضيف البريد الإلكتروني واسم المجال المخصص.    

2. ربط المجال الخاص بك إلى مضيف البريد الإلكتروني    

ستحتاج إلى توصيل المجال المخصص الخاص بك بمضيف البريد الإلكتروني الذي اخترته. إذا كان مضيف البريد الإلكتروني الخاص بك لا يوفر طرقًا لتوصيل نطاقك تلقائيًا .   

في أغلب الأحيان ، ستحتاج إلى الرجوع إلى دليل الإرشادات الخاص بمضيف البريد الإلكتروني الخاص بك لإعداد عنوانك المخصص الجديد. تحتوي معظم مضيفي البريد الإلكتروني على لوحات تحكم يمكنك من خلالها العثور على عمليات خطوة بخطوة لربط نطاقك بالمضيف ، على الرغم من أن هذه الخطوات قد تختلف بناءً على المضيف الذي تعمل معه.    

3. ضع في اعتبارك ربط عنوانك المخصص بعميل بريد إلكتروني    

هذه خطوة اختيارية من الناحية الفنية لأولئك رواد الأعمال الذين يرغبون في ربط عنوان بريدهم الإلكتروني المخصص الجديد بعملاء البريد الإلكتروني مثل Gmail أو Apple Mail أو Microsoft Outlook.    

تختلف عملية توصيل عنوان بريد إلكتروني بعميل بريد إلكتروني بناءً على نظام البريد الإلكتروني الذي تختاره ، لذلك ، على غرار ما ناقشناه في خطوتنا السابقة ، ستحتاج إلى استشارة دليل مضيف البريد الإلكتروني الخاص بك. تحتاج عادةً إلى إعداد حساب مع عميل البريد الإلكتروني الذي تختاره ، واستيراد عنوانك المخصص ، وإكمال عملية التحقق من مضيفك.    

أسباب أخرى هي فكرة جيدة لاستخدام عنوان بريد إلكتروني مخصص    

هناك فوائد إضافية لاستخدام عنوان بريد إلكتروني مخصص بالإضافة إلى السماح لعملائك بمعرفة أنك تأخذ عملك على محمل الجد.    

أولاً ، يعد استخدام عنوان مخصص أمرًا بسيطًا ، حسنًا ، بسيط: توفر عناوين البريد الإلكتروني المخصصة البساطة لأنها سهلة التذكر ، وبالتالي ، تجعلها أسهل بالنسبة للعملاء المحتملين الجدد والعملاء المتكررين للوصول إليك. إذا كان عملاؤك يتذكرون اسم المجال الخاص بك عن ظهر قلب (وهو ما ينبغي عليهم فعله ، على افتراض أنك فعلت علامتك التجارية بشكل صحيح) ، فلن يواجهوا مشكلة في تذكر عنوان بريدك الإلكتروني المخصص.    

تعمل عناوين البريد الإلكتروني المخصصة على تبسيط عملية التواصل مع العملاء والمحتملين وإنشاء قدر أكبر من الاتساق والمصداقية لعملك. من الأسهل أن     نشر الوعي بالعلامة التجارية     إذا كان الناس ينظرون إلى عملك على أنه عمل راسخ ورائد في صناعته. كلما زادت مصداقيتك واتساقك ، أصبح من الأسهل إقناع الآخرين بأن عملك خبير في السوق.    

إن وجود عنوان بريد إلكتروني مخصص يبسط أيضًا العمليات الداخلية لشركتك. هل تريد إنشاء عنوان بريد إلكتروني لقسم المبيعات لديك لتسهيل إدارة خط أنابيب المبيعات وتحقيق المزيد من المبيعات؟ ما عليك سوى إعطاء هذا القسم عنوان بريد إلكتروني مخصصًا باستخدام اسم المجال الخاص بك. يمكنك تطبيق نفس التكتيك على الإدارات الأخرى مثل كشوف المرتبات ودعم العملاء والموارد البشرية لجعل الأمور أكثر ملاءمة لهم.    

إنشاء عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعمل    

إذا كنت رائد أعمال تخطط لنقل عملك إلى المستوى التالي ، فإن إعداد عنوان بريد إلكتروني مخصص هو خطوة لا يمكن تفويتها على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل. من المهم إعداد عنوان بريد إلكتروني احترافي لاكتساح منافسيك وتسهيل الأمر على العملاء والعملاء المحتملين ليأخذوك بجدية أكبر.    

ليس من الصعب إعداد عنوان مخصص ، وإذا اتبعت الخطوات البسيطة التي أوضحناها أعلاه ، فسيكون لديك عنوان بريد إلكتروني للنشاط التجاري جاهز للعمل في أسرع وقت. ما عليك سوى اختيار مزود موثوق به والبدء في المضي قدمًا باستخدام عنوان بريد إلكتروني مخصص لعملك.