Loading...

  • Oct, 01 2022

أبرز المعلومات عن شركة « جيت يور جايد » الألمانية للسياحة والسفر

أبرز المعلومات عن شركة « جيت يور جايد » الألمانية للسياحة والسفر

اجعل رحلاتك لا تنسى هذة GetYourGuide هي واحدة من أشهر منصات الحجز بين المسافرين الباحثين عن تجارب لا تُنسى حول العالم. تأسست في عام 2008 ومقرها في برلين ، تعمل الشركة على تغيير طريقة اتصال الأشخاص بالأماكن التي يزورونها من خلال القضاء على التوتر الذي يصاحب البحث واتخاذ القرارات. إنهم يعلمون جيدًا أن ما يجعل الرحلة مميزة حقًا ليس الرحلات الجوية أو الفندق - إنها الذكريات التي يتم تكوينها

على طول الطريق حتى الآن ، جمعت GetYourGuideأكثر من 650 مليون دولار من التمويل- بدعم من كبار مستثمري رأس المال الاستثماري ، مثل SoftBank Vision Fundو Temasek و Heartcore Capital. تعتبر بالفعل واحدة من شركات يونيكورن القليلة في العالم ، وتضم أكثر من 550 موظفًا من 60 جنسية عبر مكاتبها البالغ عددها 16 مكتبًا حول العالم. حتى الآن ، باعوا أكثر من 30 مليونتذكرة للمسافرين ، من بين أكثر من 40 ألف شيء للقيام به في 150 دولة. منصة الحجز الخاصة بهم متاحة بـ 21 لغة ويتم قبول 40+ عملة حاليًا.      

يور جايد-1       
       

تمتلك الشركة 12 مطورًا للهواتف المحمولة عبر 3 فرق مختلفة ، يعملون على تطبيقات Android و iOS الخاصة بهم. لديهم فريقان عموديان يركزان على تجربة المسافر ، وفريق منصة واحد يدعمهم بالأدوات والعمليات التي يحتاجونها لعملهم. من خلال مجموعة متنوعة من الأدوار الوظيفية ، مثل مهندسي الواجهة الخلفية والواجهة ، ومصممي UX ، وكتاب تجربة المستخدم ، ومديري المنتجات ، ومديري الهندسة ، لديهم فرق معقدة تتبع عملية رشيقة وتتعاون حول تدريب الإصدار ، وكلها يديرها قسم النظام الأساسي الخاص بهم .      

واجهت فرقهم سريعة النمو تحديات مختلفة على مر السنين ، العديد منها يتعلق بقرارات حول عدد المرات التي يجب أن يصدروا فيها أو يقدموا تجارب بناء ، وأفضل طريقة لتجنب تعارضات الدمج. بمجرد ظهور الفريق في هيكله الجديد كفريق كامل للمهمة ، أدركوا الحاجة إلى التحرك نحو عملية تكامل مستمرة ومستقرة من أجل القضاء بسهولة على عمليات الإنشاء والتوقيع المعطلة. كما قدموا أيضًا شريكًا آليًا للاختبار ، أرادوا توفير تدفق مستمر للبنيات له حتى يتمكنوا من اكتشاف الانحدار في أقرب وقت ممكن.      

بيئة صديقة للمطورين        

يور جايد متجر الاخبار       
       

في وقت مبكر ، تعلموا أنهم بحاجة إلى بيئة يمكن إعادة إنتاجها محليًا ، وأنهم سيستفيدون من الوصول إلى مجتمع قوي وبالتالي القدرة على الاستفادة من الحلول التي يجدها الآخرون. ما أرادوه هو الوصول عن بُعد إلى الأدوات التي يستخدمونها ، والظروف الملائمة للمطورين ، والقدرة على زيادة عدد المثيلات المتاحة بسرعة.      

اكتشفوا معلومات حول Bitrise بعد بحث Google عن حلول CI / CD الخاصة بالجوال وبدأوا استخدامها في أغسطس 2018. سهولة الاستخدام وعدد المكونات الإضافية المتاحة وقابلية التوسع السريع والتنفيذ تجاوز توقعاتهم: استغرق الأمر 3 أيام لنقل تطبيقات iOS و Android الحالية. عملت نصوص البناء الخاصة بهم أيضًا بشكل جيد في العديد من الأشكال ، وكلما احتاجوا إلى إجراء تغييرات ، يمكنهم دمجها بسرعة.      

يتحقق Bitrise من طلبات السحب الخاصة بهم عن طريق إجراء الاختبارات في التطبيقات ، كما يوفر نماذج اختبار للفريق ولشريك الاختبار الخاص بهم ، بالإضافة إلى تصميمات المرشحين لمتاجر التطبيقات. يستخدمون في الغالب رسائل Fastlane و Gradle و Slack لإخطار فرقهم بنتائج الإنشاء و Codecov لنشر تقارير التغطية. في الوقت الحالي ، يدير GetYourGuide جميع عمليات التشغيل الآلي تقريبًا على النظام الأساسي.      

المنصة المناسبة ، في الوقت المناسب        

 getyourguide-team جيت يور جايد - متجر الاخبار-1

       

من خلال تسريع عمليات CI الخاصة بهم ، سمحت Bitrise لـ GetYourGuide بالتكرار بسرعة مع النمو من 4 مهندسين متنقلين إلى 12 في أقل من عام. كما ساعدهم أيضًا في أتمتة أجزاء من عمليتهم ، مثل توقيع الكود أو اختبار بيتا أو النشر ، ووفر قاعدة لمزيد من الأتمتة ، وأبلغهم بالمشكلات في أقرب وقت ممكن. لقد مكنهم تبسيط سير العمل من العمل بشكل أسرع والتركيز بشكل أكبر على تطبيقاتهم: لديهم الآن أكثر من 300 إصدار كل أسبوع عبر إصدارات iOS و Android.      

لقد حقق كلا الإصدارين أداءً جيدًا للغاية في العام الماضي: على نظام التشغيل iOS ، تم تصنيفهما ضمن أفضل 10 في فئة السفر في 6 دول أوروبية رئيسية ، وتم إبرازهما في قصة متجر التطبيقات ومضاعفة عدد التنزيلات الخاصة بهما. تم أيضًا عرض تطبيقهم على Android في متجر Play أكثر من 100 مرة ، وارتفع الترتيب ، وضاعف عدد التنزيلات ، ووصل إلى أكثر من مليون تثبيت. بالنسبة للفرق المتنقلة في GetYourGuide ، فإن هذه النتائج هي دليل إضافي على أنها دمجت النظام الأساسي الصحيح في الوقت المناسب.  

-المعلومات-عن-شركة-«-جيت-يور-جايد-»-الألمانية-للسياحة-والسفر
     

هل تحب الانضمام إلى واحدة من أسرع شركات الجوال نموًا في العالم؟ تحقق من مدونتهم أو موقع وظائفهم لمعرفة المزيد حول ما يفعلونه وأين ينمون فريقهم التقني.      

لتحقيق أقصى استفادة من عطلتك ، قم بتنزيل GetYourGuide على هاتفك الذي يعمل بنظام iOS أو Android. إذا كنت تبحث فقط عن وجهتك التالية ، فقم بإلقاء نظرة على قناتهم على Youtube ، أو الصور الجميلة على صفحتهم على Instagram وابحث عن مصدر إلهام لرحلتك القادمة!