Loading...

  • Oct, 01 2022

كيفية تكسب المال من التصوير الفوتوغرافي

كيفية تكسب المال من التصوير الفوتوغرافي

هناك الكثير من الطرق لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي ، لكننا نريد التركيز على بعض الأساليب الناشئة التي يمكنك استخدامها لعرض صورك ومجموعة أعمالك. يتضمن ذلك الطباعة على القماش والقمصان وحتى حقائب الهاتف ، وكلها طرق رائعة لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي .

الحياة كمصور يمكن أن تكون عبارة عن حقيبة مختلطة ، فمن ناحية ، لديك فرصة لكسب بعض المال الجيد حقًا من شغفك. و من ناحية أخرى ، أنت تنافس ليس فقط زملائك المحترفين ولكن أيضًا مع الهواة وظهور ما يسمى بـ "مصوريiPhone". لذا مهما كانت الميزة التنافسية أو التجارية التي يمكنك الحصول عليها في الصناعة ، فهي مكافأة ترحيب.      

سوق طباعة الصور عبر الإنترنت      

دعنا نتعمق في بعض الإحصائيات حول سوق طباعة الصور عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. نما حجم السوق بشكل أسرع من قطاع البيع بالتجزئة عبر الإنترنت بشكل عام. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على ذلك ، ولكن ما يظهره هو أن هناك طلبًا متزايدًا عليك لبيع التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت      

إحصاءات سوق الصور والبضائع عبر الإنترنت حتى الآن لعام 2020:      

تشير التوقعات إلى أن الكثير من هذا النمو في السوق بنسبة 44٪ ، يأتي من زيادة شعبية عناصر مثل بطاقات الصور ، ودفاتر الصور ، والتقويمات كعناصر هدايا. عادة ما تكون هذه المبيعات مدفوعة بجيل الألفية ، ومع ذلك ، فإن الجيلالديموغرافي الأصغر هو الذي يتبنى الآن ويخلق السوق لطرق كسب المال من خلال التصوير الفوتوغرافي.      

مع مثل هذه التوقعات الوردية ، حان الوقت الآن لتعلم كيفية جني الأموال من التصوير الفوتوغرافي. في ألمانيا وحدها ، تم بيع ما يقرب من 9 ملايين كتاب صور في عام 2019 مما مهد الطريق للمصورين لتوسيع نطاق منتجاتهم والسوق المحتمل.      

على الرغم من انخفاض شعبيتها في أوائل عام 2010 ، فإن بطاقات التهنئة الشخصية تحقق عودة قوية. تشير التقديرات إلى أنه في يوم عيد الحب وحده ، تنفق الولايات المتحدة ما يقرب من مليار دولار على البطاقات المطبوعة. يبدو أن قول أحبك ببطاقة فعلية ، لا يزال يعني أكثر من بطاقة إلكترونية.      

أفضل 10 طرق لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي      

هناك المئات من الطرق لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت ، ومع ذلك ، نريد أن ننظر في الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام صورك الخاصة      

إنشاء منتجات الصور      

على رأس القائمة ، ربما تكون هذه هي أسرع طريقة لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت. أضف صورك إلى منتجات مثل القمصان والقلنسوة والملصقات وحتى الحقائب اليدوية.      

إنشاء منتجات رقمية      

تعد المنتجات الرقمية طريقة رائعة أخرى لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت. قدم حزم صور لمواقع الويب ، أو قم ببيع الصور الفوتوغرافية لعملائك ليطبعوها بأنفسهم.      

3- إنشاء دورة تصوير عبر الإنترنت      

تتمثل إحدى أفضل الطرق لبناء السلطة في الصناعة في تقديم بعض النصائح والحيل حول كيفية بيع صورك الفوتوغرافية. يمكنك إما تحصيل رسوم للدورة ، أو التخلي عنها مجانًا والإعلان عن محفظتك الخاصة لأولئك الذين يشاركون فيها.    

4تقديم دروس مجانية فى التصوير الفوتوغرافي على موقع يوتيوب      

طريقة أخرى رائعة لبناء عملك الخاص والحصول أيضًا على علامتك التجارية الشخصية أمام العملاء المحتملين. يمكن أن يكون تقديم دروس مجانية ومعلومات عن الصناعة أحد أقوى الطرق وأكثرها فعالية لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي.    

5 - بيع المطبوعات      

إذا كنت فخورًا بعمل الصور الخاص بك ، فلا تدعه يجلس على بطاقة الذاكرة الخاصة بك. احصل على صورك مطبوعة ، إما كمطبوعات بوستر أو حتى ملصقات جدارية. يعدفن الحائط أو Wall art عملًا تجاريًا ضخمًا ويبحث أصحاب المنازل دائمًا عن مطبوعات ملهمة أو مخصصة.      

6إنشاء مدونة للتصوير الفوتوغرافي      

الاستمرار في نفس الموضوع لبناء سمعتك وعملك الخاص. من خلال إنشاء مدونة الصور الخاصة بك ، يمكنك كسب المال من التصوير عبر الإنترنت. كيف؟ من خلال عرض صورك الخاصة ، يمكنك أيضًا بيع منتجات الصور الخاصة بك على مدونتك ، بل ويمكنك تجربة بعض التعاون مع مصورين آخرين.      

7- عمل عقد مع المعارض لعرض صورك الخاصة بك      

تخيل شعور رؤية الناس يرون صورك في الجسد. إن استضافة معرضك الخاص ليس بعيد المنال كما قد يبدو. يمكنك طباعة بعض أفضل صورك ، ثم التحدث إلى بعض الأماكن المحلية التي قد تكون مهتمة بعرض عملك. يمكن أن يكون المعرض ليوم واحد ، وقد يكون شهرًا ، فقط ناقش الشروط مع المكان قبل أن تبدأ.    

8- إنشاءحسابInstagram الخاص بك      

ربما تكون إحدى الطرق الأكثر صعوبة لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي. أولاً ، تحتاج إلى بناء ما يلي ، ثم يمكنك البدء في الوصول إلى العلامات التجارية والعمل كمؤثر على الصورة. من المحتمل أن تدفع لك مقابل السفر والتقاط صور مذهلة للشركات والعلامات التجارية التي ترغب في الوصول إلى جمهور أوسع.      

9- بيع الصور الخاصة بك على الإنترنت أو المجلات المطبوعة      

إذا كنت قد التقطت صورة تعتقد أنها مثالية لمجلة أو مطبوعة معينة ، فلا تخف من تقديم الخاطف لفريق التحرير الخاص بهم. في البداية ، قد لا تحصل على أجر ، ولكن ستحصل على رصيد وهناك دائمًا فرصة أن يدفعوا لك مقابل العمل المستقبلي.      

10- البيع على منصات الصور       

ننتهي من هذا لأنه ربما يكون الأكثر وضوحًا. يعد بيع صورك على منصات بيع الصور مثل موقع شترستوك الطريقة الشائعة لكسب المال من بيع الصور عبر الإنترنت. تكمن المشكلة في أنه لا يمكنك التحكم حقًا في استخدام صورك بمجرد أن يدفع المشتري الترخيص شيء يجب مراعاته      

هذه بعض من أفضل النصائح حول كيفية جني الأموال من بيع التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت ، في الحقيقة يجب عليك فعلها جميعًا إذا كنت ترغب في كسب لقمة العيش من ذلك. ومع ذلك ، فإن أسرع طريقة لكسب المال من التصوير هي بيع تصميمات الصور الخاصة بك على المنتجات. يمكنك التحكم في أسعار مطبوعاتك وتوزيعها ، ويمكنك إجراء تغييرات عند الحاجة ، وتكفي الهوامش للانتقال من كونها هواية إلى عمل تجاري    

الملابس ذات التصميم الصور ، هل تباع؟      

هناك مجال آخر لطباعة الصور يتنقل على حافة منطقة راحة العديد من المصورين. هل تبيع تصميمات الملابس التي تحتوي على صورة؟ حسنًا ، باختصار ، نعم هم كذلك. أول شيء يجب توضيحه هو أن أسلوب التصوير الفوتوغرافي الخاص بك قد يحدد مدى جودة البيع ، ولكن ما هو مؤكد هو أن القمصان ، المحملات ، والملابس الأخرى التي تتميز بصورة رائعة ، تباع بشكل جيد.             

خذ على سبيل المثال التصاميم الحضرية ومناظر المدينة والآفاق. عند إضافتك كجزء من تصميم ، مع بعض النصوص الموضوعة جيدًا ، يكون لديك ما يؤهلها لعنصر آخر على الموضة.      

من ناحية أخرى ، إذا كان أسلوبك أكثر ثقافة شعبية أو حداثة ، فيمكن لتصميمات الصور الخاصة بك الاستفادة من ميزة "الطباعة الشاملة" لإنشاء قطع بيان جريئة.    

تعد الطباعة على الملابس أيضًا أقل تسويقًا ، وقد تكون هذه طريقة يمكنك من خلالها إبراز فن الصور الخاص بك عن البقية. بينما يحاول معظم المصورين بيع مطبوعاتهم وملصقاتهم ، يمكنك التركيز على سوق الملابس المخصصة. مع وجود العديد من المنافذ المختلفة التي يجب النظر إليها ، فإن تحديد أفضل مكان تبدو فيه تصميمات الصور الخاصة بك سيكون مفتاح نجاحك.      

على سبيل المثال ، إذا كان لديك مجموعة من التصوير الفوتوغرافي الصيفي / الشاطئي ، فيمكنك إضافتها إلى مجموعة من الملابس الصيفية.      

إنشاء علامة تجارية على الملابس  

من خلال الاحتفاظ بتصميماتك وفنونك الفنية ذات الصلة ، يمكنك إنشاء علامة تجارية للملابس تساعدك على كسب المال من خلال التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت.      

كيف يمكنك بيع مطبوعات التصوير؟ اتبع هذه الخطوات الثلاث السهلة   

إن بدء إمبراطورية الملابس ليس متاحًا للجميع ، فماذا عن الطرق التقليدية لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي؟ نحن نتحدث عن الصور المطبوعة واللوحات القماشية والجدران.      

ديكور المنزل صناعة سريعة النمو ، أحد أهم المجالات هو فن الجدران ، حيث يبحث العملاء عن مطبوعات صور فريدة لتزيين منازلهم. أكبر عيب في ذلك هو أن السوق مشبع بشدة بالمصورين الآخرين ، كل منهم يتنافس للحصول على قطعة من الكعكة. ومع ذلك ، هناك طرق للمضي قدمًا وتشجيع العملاء أيضًا على شراء أكثر من مطبوعة تصوير.      

الخطوة 1: ابحث في السوق الخاص بك      

الخطوة الأولى والأكثر أهمية ، تحتاج إلى فهم من تريد بيع مطبوعات الصور الخاصة بك إليه. قبل أن تقول ، الجميع ، لن يحب الجميع أسلوبك ، ولن تتطابق صورك مع كل ديكور داخلي. لذا ، قم ببحثك ، إذا كنت بالفعل على وسائل التواصل الاجتماعي ، ألق نظرة على الجمهور الذي يتابعك.      

يمكنك أيضًا استخدام أداة مثلGoogle Trends لمعرفة نوع مطبوعات الصور التي يتم بيعها ، على سبيل المثال ، يظهر البحث السريع أن طباعة الصور البانورامية هي بحث شائع      

يمكنك أيضًا استخدام أداة مجانية مثلUbersuggest لمعرفة عدد عمليات البحث التي تحصل عليها نوع الصور المطبوعة شهريًا. إن الشيء الرائع حقًا فيUber Suggest هو أنه يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول الكلمات الرئيسية الأخرى ، مما يساعدك على تحديد مقدار الاهتمام بأنواع أخرى من فن الصور      

الخطوة 2: مجموعات العرض      

عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي ، وخاصة فن الجدران ، يحب الناس المجموعات. إنهم يحبون وضع العديد من اللوحات أو الملصقات أو الشارات ، وكلها من نفس المجموعة أو المجموعة. الشيء الوحيد الذي يفضله غالبية مالكي المنازل هو أنك كمصور ، تقوم بتجميع هذه المجموعات بطريقة يمكنهم ببساطة طلبها ووضعها على الحائط عند وصولهم.      

هذه أيضًا طريقة ذكية لبيع أكثر من صورة مطبوعة واحدة ، من خلال تقديم مجموعة من 3 أو 4 أو 5 مطبوعات تعمل معًا كجزء من مجموعة أكبر ، وهناك فرصة أكبر بكثير أن يشتري العملاء صورًا متعددة.      

الخطوة 3: احصل على المنصة الصحيحة      

الآن أصبح سوقك أكثر أو أقل وضوحا ولديك مجموعة واحدة على الأقل معًا ، فأنت على استعداد لبدء البيع ... ولكن أين؟ الطريقة الأسرع والأكثر فعالية من حيث التكلفة للبدء هي على منصة مثلEtsy أوeBay. بالنسبة لمعظم التجار الذين يكتشفون كيفية جني الأموال من التصوير الفوتوغرافي ، من المحتمل أن يتفوقEtsy علىeBay ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى طبيعة سوقEtsy.     

إذا كنت مستعدًا لبدء البيع على موقع الويب الخاص بك ، فهذا رائع. ستكون هذه دائمًا أفضل طريقة لتنمية علامتك التجارية ، بالإضافة إلى أنك لست مضطرًا للتخلي عن أي نسب كما تفعل علىEtsy أوeBay             

ثلاث خطوات بسيطة لكسب المال من التصوير عبر الإنترنت ، بالإضافة إلىPrintify يمكنك دمج      Etsy وeBay وWooCommerce وWix وShopify ، لذلك يمكنك بيع أول طبعة لك في نفس اليوم الذي تضيفه فيه إلى متجرك.      

كيفية تكسب المال من التصوير الفوتوغرافي عن طريق بيع المنتجات      

يمكن استخدام التصوير الفوتوغرافي الجميل في العديد من العناصر ، بخلاف المطبوعات القماشية والملصقات ، وهناك عدد قليل من المنتجات الأخرى التي يجب أن تفكر في إضافتها إلى مجموعة تصميم الصور الخاصة بك. يمكنك ، على سبيل المثال ، إضافة تصميمات الصور الخاصة بك إلى مجموعة من حافظات الهاتف . تحظى صور السفر بشعبية خاصة كمطبوعات لحالات الهاتف.      

أضف إلى مجموعة التصميم الداخلي الخاصة بك بعض الوسائد والأغطية . إذا كنت ماهرًا في هذا الأمر ، يمكنك البدء في تنظيم مجموعة كاملة من المنتجات التي تكمل بعضها البعض. الوسائد هي منتج رائع لمساعدتك في بيع التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أنه لا يمكن للناس الحصول على ما يكفي من الوسائد في المنزل. الديكور الداخلي هو منجم ذهب للمصور ، حيث أن كل سطح تقريبًا يمثل فرصة لبيع صورك عبر الإنترنت.      

يمكن أن تكون القرطاسية مملة ، ويمكن أن تصبح المجلات والدفاتر شيئًا يستحق التقدير ، ومع ذلك ، فهي واحدة من أبسط الطرق لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي. عادةً ما تُباع صور الطبيعة والحياة البرية والمناظر الطبيعية جيدًا جدًا ، مما يعيد الحياة إلى منتج آخر يعمل فقط.      

  مجلة لولبية      

هناك منتج نستخدمه كل يوم تقريبًا ، ونحن نعتبره أمرًا مفروغًا منه وربما يجب أن نفخر به أكثر ... حقيبة اليد المتواضعة. تشبه الخامة طباعة قماشية ، لذا فإن التأثير الذي تحصل عليه يشبه تقريبًا حمل قطعة من كل اللوحات الفنية الجدارية. تعد صور الحيوانات خيارًا شائعًا لحمل الحقائب ، وخاصة صور الحيوانات الأليفة.      

أضف بعدًا آخر إلى التصوير الفوتوغرافي الخاص بك 

أثناء تعلم كيفية جني الأموال من التصوير الفوتوغرافي ، ستصادف بلا شك صورًا تم تغييرها أو تحريرها بوضوح لتحقيق تأثير معين. هناك الكثير من الفرص لتبرز من بين الحشود ، قد تحتاج إلى الإبداع أثناء عملية التحرير.      

يمكن أن تكون التأثيرات اللاحقة طريقة رائعة لإضافة اللون والعمق والحافة الاحترافية إلى صورك. هناك أيضًا بعض التأثيرات المدهشة التي يمكنها التقاط صورة قياسية وتحويلها إلى عمل فني. يمكن لبعض التأثيرات التقاط صورة وتحويلها إلى لوحة مائية أو ملصق فن البوب على سبيل المثال.      

هذه التأثيرات ليست للجميع ، ولكن في الإعداد الصحيح ، يمكن أن تساعد في جني الأموال من التصوير عبر الإنترنت. إذا لم تكن قد استخدمت برنامج تحرير الصور من قبل ، فهناك عدد من الخيارات المجانية عبر الإنترنت ، مثلAdobe Spark التي تحتوي على عوامل تصفية محددة مسبقًا ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تسريع العملية وإلغاء بعض أعمال التحرير الأكثر شاقة.      

هؤلاء الرجال يعرفون كيفية كسب المال من التصوير      

يحب الجميع قصة نجاح ، لذلك قررنا أنه سيكون من الجيد مشاركة بعض المصورين الذين قاموا بعمل جيد لأنفسهم ، حيث قاموا ببيع كل من الفن الرقمي وفن الملصق / القماش.      

أدريان موراي - بورتريه      

احتل أدريان جزءًا خاصًا جدًا من السوق. السماح لنا في حياة أسرته من خلال التقاط اللحظات الخاصة مع أطفاله. ظهرت صوره في كل مكان وتزين المطبوعات العديد من الجدران. هناك شيء واحد مؤكد ، فهو يعرف كيف يبيع مطبوعات التصوير الفوتوغرافي.      

ناتاشا برين - الغذاء      

إذا كان الطعام هو الشيء الذي تفضله ، فلا تنظر إلى أبعد من ناتاشا برين. صور محسوبة بعناية مليئة بالألوان والنكهة. على الرغم من أن معظم أعمال ناتاشا تُباع من خلالShutterstock ، يمكنك أن تراهن بالدولار الأدنى على أن الكثير من صورها قد وصلت إلى جدران المطاعم والمطابخ في جميع أنحاء العالم.      

هانز كروس - المناظر الطبيعية      

مناظر طبيعية خلابة بما في ذلك لقطات الطبيعة الحضرية والطبيعة الملحمية. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي يميزHans Kruse        هو تركيزه على ورش العمل. إتاحة الفرصة للأشخاص للانضمام إليه في رحلة التصوير الفوتوغرافي للتعلم من السيد نفسه ، مما يخلق سلطة قوية لعمله.      

ماريو مورينو - الحياة البرية      

قلة قليلة منا يمكنها الاقتراب والشخصية من الحياة البرية كما يفعل ماريو. لهذا السبب ، يمكنه التقاط بعض الصور ذات المستوى العالمي التي يبيعها على النحو الواجب كمطبوعات على موقعه على الإنترنت. اخترنا ماريو حيث ظهرت مجموعته من الصور في المجلات ، كما أنه يصور الصور للمنتجات والإعلانات.      

هؤلاء الرجال هم جميعًا محترفون في عالم التصوير الفوتوغرافي ، لقد طوروا مهاراتهم وصقلوا مواهبهم إلى درجة يمكنهم فيها بيع التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت بسهولة تامة. يجب أن يكون هذا بمثابة مصدر إلهام ، إذا كان بعض أفضل المصورين في العالم يبيعون مطبوعات الصور ، يمكنك أيضًا ، ومعPrintify ، من السهل جدًا البدء.      

ابدأ في بيع الصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت      

لا يهم ما إذا كنت في بداية رحلة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك ، أو محترفًا متمرسًا يعرف بالفعل كيفية جني الأموال من التصوير الفوتوغرافي الذكي. Printify هي المنصة المثالية التي تبدأ بها أو تنمي مجموعة منتجاتك الحالية. كخدمة طباعة عند الطلب ، يمكنك ببساطة تحميل صورك إلى المنتج الذي اخترته ، والتحقق من الجودة ، وتعيين هوامش الربح ، والبدء في البيع.      

يمكنك حتى طلب عينات بسعر المزود ، فقط للتأكد من أن مطبوعاتك تلبي مستوى الجودة الذي تتوقعه. يعد طلب العينات أيضًا وسيلة ميسورة التكلفة لمشاركة صورك الفوتوغرافية في معرض ، بمجرد قيام العملاء بتقديم الطلبات ، يمكنك إضافتها يدويًا إلىPrintify وشحنها مباشرة إلى المشتري.      

كيف تربح المال من التصوير عبر الإنترنت بدون تكلفة إعداد      

ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك البدء في بيع مطبوعات الصور الخاصة بك على الإنترنت ولن يكلفك ذلك شيئًا؟ معPrintify ، لا توجد تكاليف إعداد ولن تدفع شيئًا حتى تحصل على طلبك الأول. سيؤدي ذلك إلى توفير بعض الأموال التي تشتد الحاجة إليها لشراء تلك العدسة الجديدة أو حامل ثلاثي القوائم أكثر قوة لتلك اللقطات ذات الفاصل الزمني الملحمي.