Loading...

  • Oct, 01 2022

منصة كرتي Karty تهدف لتسهيل كافة المعاملات المالية اليومية على العملاء، فضلًا عن توفير حلول دفع رقمية لهم تساعدهم في إدارة النفقات.

شركة كرتي Karty القطرية الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية؛ تعلن حصولها على تمويل بقيمة 1.2 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن جولة تمويلية بذرية، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة التمويلية.

عن شركة كرتي Karty   

كرتي Karty هي شركة قطرية ناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية، تم تأسيسها عام 2021 بهدف توفير منصة لإدارة الموارد المالية للعملاء، حيث تقدم المنصة خدمات الإنفاق وحفظ الأموال وإدارة المواد المالية عبر تطبيق واحد.

وتهدف منصة كرتي لتقديم خدمات مالية جديدة للعملاء عبر منصة واحدة آمنة ومنخفضة التكاليف وبدون تلامس، فهي تهدف لتسهيل كافة المعاملات المالية اليومية على العملاء، فضلًا 

عن توفير حلول دفع رقمية لهم تساعدهم في إدارة النفقات.

تمويل بقيمة 1.1 مليون دولار أمريكي  

أعلنت شركة كرتي Karty  القطرية الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية؛ عن حصولها على تمويل بقيمة 1.2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 4.3 مليون ريال قطري، وذلك ضمن جولة تمويلية بذرية.

جاءت هذه الجولة بقيادة مجموعة قوية وهم؛ شركة فيزا العالمية، ومؤسسة قطر، وبنك قطر للتنمية (QDB)، بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين المحليين.

background

جدير بالذكر أن الشركة حصلت على دعم من كلًا من مركز قطر للتكنولوجيا المالية (QFTH)، ومركز قطر للمال (QFC).


# أرسل لنا خبراً أو مقالاً أو عرضاً لشركتك من هنا
# تابع قناتنا على يوتيوب Subscribe من هنا، فيسبوك من هنا، تويتر من هنا