Loading...

  • Oct, 01 2022

Stripe سترايب للمدفوعات تطلق خدماتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

Stripe سترايب للمدفوعات تطلق خدماتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة Stripe ، وهي شركة تقنية عالمية تبني البنية التحتية الاقتصادية للإنترنت ، عن إطلاقها الرسمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.بدخولها المنطقة بإطلاق مكتبها في الإمارات العربية المتحدة ، في مدينة دبي للإنترنت ، والذي سيكون أول مكتب لشركة Stripe في الشرق الأوسط. يمثل إطلاق اليوم علامة بارزة ، وهو أول توسع لـ Stripe في منطقة الشرق الأوسط.

يمكن للشركات العاملة عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة استخدام Stripe لقبول المدفوعات عبر الإنترنت ، وإجراء المدفوعات ، وتخفيف الاحتيال ، والتوسع عالميًا للوصول إلى العملاء في جميع أنحاء العالم. وبالمثل ، فإن إعلان اليوم يعني أنه سيكون أسهل من أي وقت مضى على شبكة العلامات التجارية العالمية الرائدة التي تستخدم بالفعل Stripe لتقديم منتجاتها وخدماتها إلى الإمارات العربية المتحدة.

يمكن أن يعني قبول المدفوعات عبر الإنترنت عمليات الإعداد الصعبة التي تستغرق وقتًا طويلاً واستثمارًا للشركات حتى تكتمل ، حيث يطلب معظم مقدمي الخدمة تأهيلًا شخصيًا. ستجعل عملية إعداد Stripe السريعة والآمنة عبر الإنترنت من السهل جدًا على الشركات الإماراتية الوصول إلى اقتصاد الإنترنت.

تعتبر الإمارات العربية المتحدة مركزًا مزدهرًا للتكنولوجيا ، تدعمها شهية قوية للمستثمرين ، ومستهلكين بارعين في الإنترنت ، ونظام بيئي مفتوح ومبتكر لقادة الأعمال ورواد الأعمال. وبالمثل ، فإن مجموعة المواهب التقنية الناشئة في الشرق الأوسط تنمو بسرعة. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، لا تزال الشركات تواجه تحديات عند محاولة قبول المدفوعات ، وإجراء المدفوعات ، وإدارة الجانب المالي لشركات الإنترنت. قال مات هندرسون ، رئيس قسم الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في Stripe ، "يزيل Stripe هذه التعقيدات ، بحيث يمكن للشركات التركيز على ما يجعلها مميزة". "إطلاقنا اليوم يعني أيضًا أنه يمكننا الآن ربط قاعدة مستخدمينا العالمية بمنطقة الخليج ، وتمكينهم من توسيع عملياتهم في المنطقة بسلاسة."

يستخدم عدد من الشركات الأكثر ابتكارًا في الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك Illusions Online و Aceplace و ChatFood و WeKeep ، Stripe لتشغيل المدفوعات في المنطقة ، جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية العالمية مثل Glofox ، التي تستخدم الآن Stripe في الإمارات العربية المتحدة ، وكذلك الأسواق الرائدة الأخرى.

"بصفتنا شركة تقنية دولية تعمل خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، فإن القدرة على الاستفادة من البنية التحتية للمدفوعات العالمية لـ Stripe تعني أنه يمكننا حقًا تسريع نمونا. مع Stripe ، أطلقنا رأسيًا جديدًا للتكنولوجيا المالية ، iOL Pay ، وهو عبارة عن منصة دفع قوية كخدمة لشركائنا العالميين ". قال فيصل ميمون ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Illusions Online. "بفضل Stripe ، يمكننا تقديم iOL Pay بسرعة إلى أكثر من 40 دولة ، ودعم أكثر من 135 عملة مع ضمان أعلى مستويات الأمان والامتثال. مع Stripe ، ستحدث iOL Pay ثورة في المدفوعات في صناعة الضيافة ، وأتمتة العمليات اليدوية المرهقة أثناء تحقيق المزيد من الإيرادات لمستخدمينا. "

قال كونور أولوغلين ، الرئيس التنفيذي لشركة Glofox: "نحن متحمسون للعمل مع Stripe في الإمارات العربية المتحدة ، كما نفعل في جميع أنحاء العالم ، لتسهيل إنشاء وإدارة أعمالهم عبر الإنترنت على مستخدمينا. يمكن أن يكون إطلاق Stripe في الإمارات العربية المتحدة حافزًا للعلامات التجارية العالمية مثل علامتنا التجارية لتوسيع المنتجات والخدمات التي يمكننا تقديمها لشركات اللياقة البدنية في المنطقة ".

زادت القيمة الإجمالية لمعاملات الدفع الرقمي في الإمارات العربية المتحدة بأكثر من الضعف في العامين الماضيين ، مع 18.5 مليار دولار من المعاملات في عام 20201 ، حيث تسارعت إجراءات الإغلاق من زيادة التجارة عبر الإنترنت 2. من المتوقع أن يستمر نمو التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة ، حيث من المتوقع أن يضيف القطاع ما يقرب من 10 مليارات دولار أخرى على مدى العامين المقبلين .

وتعليقًا على إطلاق Stripe في الإمارات العربية المتحدة ، قال عمار المالك ، العضو المنتدب لمدينة دبي للإنترنت: "يسعدنا الترحيب بـ Stripe في المنطقة ونعتقد أنه سيلعب دورًا رئيسيًا في ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للتكنولوجيا والمواهب. . التكنولوجيا المالية في قلب التحول الرقمي. إنها محرك للنمو وتسريع الرقمنة عبر العديد من القطاعات القائمة على المعرفة. يعزز توسع Stripe في الإمارات العربية المتحدة مكانة دبي كواحدة من الوجهات الرائدة في العالم للشركات التي تعتمد على التكنولوجيا. كما أن وصولها يبشر بالخير لنمو وتسريع الاقتصاد الرقمي وستسمح هذه الخطوة لـ Stripe بالاستفادة من العديد من الفرص التي توفرها هذه المنطقة الفتية. بصفتنا منطقة التكنولوجيا الرائدة ، نتطلع إلى مواصلة العمل مع العلامات التجارية العالمية لدعم النظام البيئي التكنولوجي كما فعلنا على مدار العشرين عامًا الماضية.

الإعلان عن دخول Stripe إلى السوق اليوم - بدعم من شراكة مع Network International - سيوفر للشركات التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها البنية التحتية التي تحتاجها للتواصل بشكل أفضل مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم والتجارة الدولية. وبالمثل ، يعد وجود Stripe في المنطقة بمثابة بطاقة اتصال جذابة من المرجح أن تشجع المؤسسات العالمية على مستوى المؤسسات على القيام بأعمال تجارية في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط الكبير.

سترايب كمرساة جديدة للنظام البيئي التكنولوجي المتنامي هنا في الإمارات العربية المتحدة. بعد أن عملنا مع فريق Stripe لسنوات كشريك لـ Stripe Atlas ، نحن على ثقة من أن التكنولوجيا الرائدة في السوق ستغير قواعد اللعبة لآلاف الشركات الإماراتية التي تسعى إلى التوسع ، والمشاريع العالمية التي تطمح لتوسيع نطاق وصولها في الشرق الأوسط ، قال رولاند ضاهر ، الرئيس التنفيذي لشركة AstroLabs.

تدعم Stripe التزامها تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستثمار الفوري ، وتوسيع نطاق عملياتها المحلية من خلال تعيين موظفين رئيسيين في مكتب جديد في دبي. وسيتولى أليساندرو أستون ، الرئيس السابق لشركة Stripe Italy ، قيادة المبيعات في المنطقة وسيقود Edouard de La Jonquière الشراكات مع المؤسسات المالية في المنطقة.

"نرى فرصة كبيرة للابتكار التكنولوجي في الإمارات العربية المتحدة ، ونحن متحمسون للعب دور في سوق التجارة الإلكترونية سريع النمو في المنطقة. هناك عمق كبير في الخبرة التقنية في المنطقة ، مدعومًا بشبكة متزايدة ومتنوعة من المواهب. قال أليساندرو أستون ، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Stripe ، "إن القدرة على الاستفادة من هذا هو أحد العوامل العديدة التي حفزت قرارنا بالقدوم إلى الشرق الأوسط." "سيتمكن التجار عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة أخيرًا من الوصول إلى مجموعة واسعة من أفضل إمكانات الدفع في فئتها ، وأدوات منع الاحتيال ، وبرامج الاشتراك والفواتير ، والبنية التحتية الكاملة لإدارة المدفوعات والمدفوعات المقسمة ، كل ذلك في نظام أساسي واحد."

تمثل دولة الإمارات العربية المتحدة خطوة أخرى إلى الأمام في التوسع العالمي لشركة Stripe ، بعد إطلاق الشركة في عام 2020 في جمهورية التشيك والمجر ورومانيا وبلغاريا وقبرص ومالطا وتوسع Stripe في إفريقيا عبر شركة Paystack التكنولوجية الناشئة في نيجيريا. على الصعيد العالمي ، يعالج Stripe مئات المليارات من الدولارات سنويًا لملايين الشركات في جميع أنحاء العالم.