Loading...

  • Oct, 01 2022

تيم هورتنز وبناء العلامة التجارية Tim Hortons

تيم هورتنز وبناء العلامة التجارية Tim Hortons

في عام 1964 ، أسس لاعب NHL Tim Horton أول مقهى Tim Hortons في Hamilton ، ON. بعد ثلاث سنوات ، أصبح شريكًا تجاريًا كاملاً مع أول صاحب امتياز له ، رون جويس.

لسوء الحظ ، بعد سبع سنوات ، توفي هورتون في حادث سيارة مأساوي. قرر رون بعد ذلك أن يبدأ مؤسسة تيم هورتون للأطفال على شرف تيم. تم إنشاء المؤسسة (التي لا تزال تعمل حتى اليوم) لمساعدة الأطفال الأقل حظًا.

عندما بدأ المقهى ، كانوا يقدمون القهوة والدونات العادية فقط. لم يكن حتى عام 1976 عندما كان لدى الشركة أقل من 100 موقع قدموا Timbits الشهيرة. بالنسبة لجميع من هم خارج كندا ، فهذه كعكات صغيرة لذيذة وذات نكهة.

مع استمرار الشركة في التوسع من خلال نموذج الامتياز الخاص بها ، بدأت في عام 1986 مبادرة التسويق الأكثر شعبية: RRRoll Up the Rim. تستحوذ هذه الحملة على موجات الأثير مرة في السنة وتجعل الكنديين يركضون إلى Tiimies المحلية للحصول على فرصة للفوز بأي شيء من القهوة إلى السيارة.

صنعت العلامة التجارية أيضًا الكلمة "المضاعفة المزدوجة" المألوفة ، وتمت إضافتها رسميًا إلى قاموس أكسفورد الكندي في عام 2004. لأولئك الذين يتساءلون ، هذه قهوة تحتوي على سكرين و 2 كريمة.

على الرغم من وفاة تيم هورتون بعد 10 سنوات فقط من وجود العلامة التجارية ، إلا أن لعبة الهوكي لا تزال في مركز تسويق الشركة. تتميز إعلاناتهم باستمرار بنجوم NHL السابقين والحاليين.